من أفضل المواقع التي تشعرك بالراحة التامة تأخذك الى عالم اخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت ان اشارك معكم هذا الموضوع حيث بأمكانك الدخول في أي وقت إلى واحدة من بين هذه المواقع لتشعر بعد ذلك براحة نفسية كبيرة جدا .حيث تقدم أصوات طبيعية ومشاهد سوف تحس معها بأنك موجود في عالم آخر جميل بعيد عن الضوضاء .
نيدأ على بركة الله
1--موقع soundrown 

  


يتوفر على مجموعة من الأصوات تجعلك تحس فعلا أنك في مكان آخر غير الذي أنت موجود فيه ، حيث بإمكان السماع إلى أصوات الأطفال يلعبون بالحديقة  ، أو صوت نافورة مياه  وكأنك جالس في حديقة هادئة ، بالإضافة إلى صوت قطار متحرك ،وصوت الناس في المقهى  جميعها تساعد في الإسترخاء والشعور براحة نفسية .
-----------------------------

2--موقع loungev








هذا الموقع رائع جدا ، حيث يسمح لك بمشاهدة فيديوهات للطبيعة مع أصوات هادئة جدا تشعرك بالراحة ، تختار أي فيديو وسينتقل في استعراض صورة للطبيعة المختلفة ممزوجة بموسيقى خفيفة ، تتغير من فيديو إلى آخر .
----------------------------

3--موقع noisli





يتوفر على مجموعة كبيرة من الأصوات المختلفة ، لأصوات العصافير ، والمطر ، ثم أمواج البحر وكأنك على شاطئ ، لا يوفر صور للطبيعة ، لكن لون الخلفية تتغير باستمرار
--------------------------------

4--موقع asoftmurmur





يوفر لك هذا الموقع أيضا الإسترخاء والإستماع إلى   مزيج من أصوات  والمطر والرياح صوت الطيور ويحتوى على أصوات أخرى لتختار ما يساعد أكثر على الإسترخاء. ويوفر عدة أصوات أخرى للإستماع إليها تشعرك براحة نفسية.
--------------------------------


5--موقع calm




في اعتقادي الشخصي يعد أفضل المواقع في هذا المجال

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

1 التعليقات لموضوع "من أفضل المواقع التي تشعرك بالراحة التامة تأخذك الى عالم اخر"

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
الابتسامات الابتسامات